ارسل مجموعة روابط برابط واحد على التوتير

هديتي اليوم لمتابعي المدونة من جديد خدمات الشبكة: موقع جميل للمشتركين في خدمة تويتر Twitter للتراسل وبرامج الشات او كل مستخدم للبريد الالكتروني  بل وحتى لرسائل الجوال… يمكنهم من ارسال مجموعة روابط برابط واحد صغير ومختصر..

على قولة المثل الفيل في منديل… او على قولة أهلنا في الحجاز ومكة المكرمة: “البقشة” وهي صرة القماش التي توضع فيها الأشياء أو الملابس والمتاع.

جربت الموقع ووضعت ثلاثة روابط في مستطيل يتوسط الصفحة التي تدخلها من هنا

بعدها اعطاني رابط مختصر وأكد لي أنه يحتوي الروابط الثلاثة

وارسلت الرابط “البقشة” لمعارفي على التويتر في رسالة ثم للتأكد ضغطت على هذا  الرابط http://linkbun.ch/2k3y في الرسالة المرسلة وفتحت لي على صفحة في الموقع وفيها الروابط التي وضعتها في الرابط الصغير وهي لهذه المدونة ولمدونتي ضد التنصير واشتراكي على اليوتيوب

الموقع مرة أخرى http://linkbun.ch/

وكل عام وأنتم بخير